رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأنبا باخوم يلتقي مسئولي منظمة اللجيو ماريا

السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:11 م
البوابة نيوز
ريم مختار
طباعة
استقبل الأنبا باخوم النائب البطريركى للإيبارشية البطريركية الكاثوليكية اليوم السبت، بدعوة من نيافته مسئولى منظمة اللجيو ماريا بالقاهرة ممثلة في كادر ضباط كل من المجلس الإقليمى مريم ملكة العالم ومجلس محلى مريم سيدة الرسل ومجلس محلى أم الفادى وذلك بحضور الأب يوسف أسعد مسوول لجنة الأنشطة الرسولية بالإيبارشية والأب هدية تامر مرشد المجلس الإقليمى واتسم اللقاء بروح المحبة. 
استمع نيافته لتقرير عن الخبرات المعاشة خلال الفترة السابقة والرؤية المستقبلية للفترة القادمة، وكذلك المقترحات المطروحة والتى من خلالها يمكن دعم النشاط والذى يساهم في بناء الكنيسة حيث عبر نيافته بقوله دعوتكم هى قلب الكنيسة. وجاءت توصيات نيافته للمنظمة بضرورة التمسك بالمداومة على الصلوات من أجل رؤساء الكنيسة في مصر من بطريرك ومطارنة وكهنة حتى يواصلوا خدمتهم على مثال يسوع المسيح. 
وأيضا الاهتمام الكبير كل في رعيته ومنطقته بافتقاد البعاد عن الكنيسة من خلال الزيارات والاتصالات. كما دعا المنظمة للمشاركة بافتتاح السنة الرعوية يوم السبت ٢٦ سبتمبر بكنيسة القديس أنطونيوس بالفجالة الساعة ٦م.
وباللقاء تم اقتراح من نيافته بتسجيل للمسبحة من فرق اللجيو ماريا المنتشرة بالرعايا لتذاع كل يوم سبت من خلال المكتب الإعلامى للكنيسة. وأيضا وافق نيافته على مشاركته ليوم روحى لممثلين من كوادر المجالس للمنظمة يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل. واختتم اللقاء بالصلاة وبركته الرسولية.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟