رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم الثاني.. نتائج منافسات المرحلة الرابعة ببطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 08:58 م
 المرحلة الرابعة
المرحلة الرابعة ببطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف
محمد العدوى
طباعة
أسفرت منافسات اليوم الثاني من المرحلة الرابعة لبطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف عن فوز مهاب محمد السيد من القناة بالمركز الاول في سباق 1500 م مونو مرحلة 15 سنة بنين، بينما حصل أحمد محمد من نادى وادى دجلة على المركز الثاني، محمد ايمن من نادى الشرطة على المركز الثالث.

وانطلقت المرحلة الرابعة من البطولة امس الخميس بمجمع حمامات سباحة استاد القاهرة الدولي بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي.
بينما أسفرت نتائج سباق 50 م مونو مرحلة 12 سنة بنات عن فوز مريم سعد من مركز شباب الجزيرة بالمركز الاول، روقية إبراهيم من نادى الجيش بالمركز الثاني، اما الرحمن من نادى التمساح بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 50 م مرحلة 12 سنة بنين فاز ياسين أحمد من نادى التمساح بالمركز الاول، يوسف محمد من شباب الجزيرة بالمركز الثاني، وحصل على المركز الثالث مناصفه كل من مازن محمد من المنطقة الاقتصادية، انس أحمد من النادى الإسماعيلي.

وفاز السباح انس أحمد بالمركز الاول في سباق 100 زعانف مونو مرحلة 12 سنة بينما فاز السباح محمد محمود من نادى الصيد بالمركز الاول في سباق 50 م زعانف وجاء في المركز الثاني سيف خالد من مركز شباب الجزيرة وجاء في المركز الثالث أحمد تامر من نادى التمساح.

وأسفرت نتائج سباق 100 مونو مرحلة 15 سنة بنين عن فوز محمد محمود من نادى الصيد على المركز الاول واحصل أحمد تامر من نادى التمساح بالمركز الثاني، عماد هشام من نادى التمساح من المركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق 50 وفاز مركز شباب الجزيرة بالمركز الاول في سباق تتابع 4✖️50 م مختلط وحصل على المركز الثاني التوكيلات الملاحية وعلي المركز الثالث نادى الغابة.

وفي منافسات سباق التتابع 4✖️50 م زعانف مرحلة 15 سنة فاز وادى دجلة بالمركز الاول، الغابة بالمركز الثاني، القناة في المركز الثالث
وحصل نادى التمساح على المركز الاول لمرحلة12 سنة بينما جاء مركز شباب الجزيرة في المركز الثاني وحل فريق نادى القناة في المركز الثالث.
وحصل ياسين أحمد محمود التمساح على كأس احسن سباح، مريم سعد مصطفى من مركز شباب الجزيرة على كأس احسن سباحة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟