رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تقارير إنجليزية تكشف تفاصيل تعطل سيارة محمد صلاح وعملية الإنقاذ

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 02:15 ص
البوابة نيوز
طباعة
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، تعرضت سيارته لعطل بسيط، حيث تفاجأ بوجود ثقب في أحد إطارات السيارة خلال سيره على الطريق السريع الأسبوع الماضى في مدينة ليفربول.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية، أن محمد صلاح كان يقود سيارته الفارهة ماركة "بينتلى"التى يبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترلينى عندما حدث ثقب في الإطار أثناء اتجاهه بالقرب من منطقة نتسفورد في حى تشيشير.
وأشارت الصحيفة إلى أن دورية مرورية تدخلت لإنقاذ الفرعون المصري من قبل أحد الأشخاص يدعى روب ريدجون، حيث ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله.
وكشفت "صن" أن سيارة محمد صلاح ماركة "بينتلى" تعد جزءا من أسطول سيارات الفرعون المثير للإعجاب، والذى يتضمن أيضًا سيارة لامبورجينى بقيمة 271 ألف جنيه إسترليني، وسيارتين من طراز Mercedez-Benz تبلغ قيمتهما معا 250 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة أودى بقيمة 54 ألف جنيه إسترلينى وسيارة تويوتا كامرى بتكلفة 29 ألف جنيه إسترلينى.
وتابعت الصحيفة أن الشخص لم يتعرف على هوية محمد صلاح في البداية ولكنه علق على أخلاقه قائلا:"سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ، ولكن محمد صلاح أجاب بأنه لم يسبق له ذلك، وأضاف عامل الإنقاذ ان "مو" كان مهذبًا للغاية وأوصلته إلى المنزل، عندما وصلنا إلى هناك، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لتشاهد السيارة فوق الشاحنة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟