رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قريبا.. عودة "الصندوق الأسود" أشهر برنامج لفضح الخونة في مصر

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:00 ص
برنامج الصندوق الاسود
برنامج الصندوق الاسود
طباعة
يستعد الإعلامي والنائب البرلماني عبدالرحيم علي، لتقديم موسم جديد من برنامجه الشهير "الصندوق الأسود"، وذلك بعد مفاوضات مع قناة تليفزيونية شهيرة، يذكر أن البرنامج الشهير قد تسبب في فضح عدد كبير من الخونة في مصر بتسريب مكالمات ولقاءات لهم كشفت للشعب المصري الوجه الحقيقي لعدد من الشخصيات على رأسهم الرئيس الأسبق المعزول الراحل محمد مرسي، وقيادات جماعته.
وكشف "علي" خلال مواسم برنامج الصندوق الأسود عددا من التسريبات لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم مرشد الجماعة محمد بديع، الذي يحاكم الآن على خلفية عدد من التهم على رأسها العمالة والتجسس والمشاركة في عمليات إرهابية كان سببا في كشفها برنامج الصندوق الأسود.
كما كان مقدم البرنامج عبدالرحيم علي، والبطل الراحل الشهيد محمد مبروك، هما أبطال ملحمة إثبات تجسس الرئيس الراحل محمد مرسي وعمالته لحساب دولة قطر، وقدم بلاغا للنائب العام تسبب في التنكيل بمقدم البرنامج عبدالرحيم علي وتلفيق تهم له إبان فترة حكم الإخوان.
وصرح عبد الرحيم علي بأن برنامج "الصندوق الأسود" في ثوبه الجديد سيواصل ما بدأه في السابق بكشف خونة الوطن وسيقدم مفاجآت وتسريبات جديدة ستسهم في كشف الخونة والمتربحين من حكم الإخوان وكيف باعوا ضمائرهم للتآمر على الدولة المصرية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟