رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كان بيدافع عن بنت حتته.. القصة الكاملة لمقتل سائق بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:48 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
حالة من الحزن والغضب سيطرت على أهالي منطقة عزبة السجن بالقناطر الخيرية، وذلك بعد مقتل الشاب "محمود"، والذي لقب بشهيد الشهامة، بعد تدخله للدفاع عن ابنة منطقته من التحرش من قبل ثلاثة أشخاص، فكان عقابه القتل، حيث طالب أهالي المنطقة بسرعة القصاص من الجناة.
من جانبه قال "محمد محمود"، جار المجني عليه، وشاهد عيان، أن "محمود" هو العائل الوحيد لأسرته، بعد وفاة والده، حيث أن والدته لديها ظروف خاصة جعلها جليسة الفراش، ولديه ثلاثة أخوة "بنتين وولد"، هو أكبرهم، مشيرًا إلى أن محمود تحمل المسئولية مبكرا، وتحمل مشقة الإنفاق على أسرته عن طريق عمله على التوك توك، بجانب دراسته، موضحا إلى أنه كان يتميز بالجدعنة وخدمة أهالي منطقته. 
وأضاف أنه في يوم الحادث، انطلق "محمود"، يبحث عن مصدر رزقه بالتوك توك الخاص به، فاستوقفه مشهد غير لائق من قبل ثلاثة أشخاص يحاولون التحرش بابنة حتته، حيث كانوا يتنافسون على من يصطحبها، فاستشاط "محمود" غيظا وانطلق نحو المتهمين الثلاث وأخبره بترك الفتاة، حيث أنه مسئول عنها، ووالدتها طلبت منه أن يعتني بها، حدثت على أثرها مشادة كلامية وقام الثلاثة بالاعتداء عليه بالضرب ومزقوا جسده بالمطواة وتركوه غارقا في دمائه. 
كان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الجزئية في محافظة القليوبية، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما، لاتهامهم بقتل سائق توك توك في مشاجرة بالقناطر بسبب معاكسة فتاة. 
كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر، بورود بلاغ من العقيد عبد الرحمن الفحل نائب المأمور، بوصول "محمود.م.ع"، سائق توك توك، 17 عاما، برفقة "شاكر.ا.ع"، إلى مستشفى القناطر، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعني أعلى الصدر.
انتقل الرائد أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و"محمود.ش"، سائق توكتوك، و"محمد.خ"، صاحب مشتل، و"أحمد.ع"، سائق، بسبب معاكسة المتهمين إحدى الفتيات في الشارع، فتدخل المجني عليه لمنعهم.
تمكن النقيب إسلام صادق رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمباحث المركز من ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وبيان ملابسات وسبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟