رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. حماة الوطن يختتم أولى برامجه التدريبية لإعداد كادر سياسي متميز

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 05:54 م
البوابة نيوز
إيمان السنهوري
طباعة
اختتم حزب حماة الوطن بالسويس برنامج اعداد كادر سياسى متميز والتى قام بمحاضرة آخر حلقاتها أحمد على وكانت بعنوان التخاطر والتفاعل. 
وأكد الحزب في بيانه، اليوم، أن البرنامج تضمن شرح أهم مفاهيم التخاطر والتفاعل وكيفية التفاعل الفعال وتطبيقه من قبل المتدرب على نفسه والاستفادة منه سياسيا وعمليا، حيث قامت أمانتي الشباب، وأمانة الثقافة، بتنظيم البرنامج التدريبى وبحضور امناء الاقسام والأمانات وأعضاء الحزب بالسويس والتى بدات في المنتصف من الشهر الماضى.
وأكد هشام جميل أمين عام الحزب بالمحافظة، على أن البرنامج يأتى ضمن خطة الحزب تحت قيادة الفريق جلال هريدى رئيس الحزب لإعداد كوادر شبابية واعية بالعمل السياسى والعمل العام بالمحافظة.
وقال محمد عطية أمين التنظيم بالحزب، إن البرنامج ياتى استكمالا لبرامج الحزب والتى تهدف لاعداد وتاهيل كادر سياسى متميز يستطيع تمثيل الحزب بالانتخابات البرلمانية القادمة والتى تم تنفيذها بمشاركة أمانة الشباب وأمانة الثقافة بالحزب.
وفى نهاية البرنامج التدريبى تم توزيع شهادات اجتياز التدريب على المشاركين من المدربين والمتدربين وامانتى الشباب والثقافة جميعا تقديرا لمجهوداتهم طوال فترة البرنامج.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟