رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجديد حبس صاحب محل ملابس وآخرين لاتهامهم باحتجاز عامل بمصر الجديدة

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 10:36 ص
البوابة نيوز
عائشة جمال
طباعة
قرر قاضي المعارضات اليوم الثلاثاء بتجديد حبس حبس ٣ متهمين احتجزوا عامل واجبروة على التوقيع على إيصال امانه ١٥يوما علي ذمة التحقيق.
وطلبت النيابة التحريات المباحث حول الواقعة وأرسلت الايصال إلى الطب الشرعي لتأكيد من صحة الامضاء.
القى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن القبض على 3 اشخاص احتجزوا عامل واجبروه على بالتوقيع على إيصال أمانة والإستيلاء على هاتفه المحمول بمصر الجديدة
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة مصرالجديدةمفادة تلقيه بلاغا من عامل بمحل ملابس) بتضرره من صاحب المحل عمله ، شريك بذات المحل لقيامهما بإستدراجه للمحل ، وإكراهه على توقيع إيصال أمانة، والإستيلاء منه على هاتفه المحمول، وعلل قيامهما بذلك بسبب مطالبته للمشكو فى حقه الأول بمبلغ مالى "مديونية مستحقة له" وحيازته محادثات على هاتفه المحمول تثبت قيام الأول بسرقة شريكه الثانى.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (إيصال أمانة "مُذيل بتوقيع المجنى عليه).
بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وأضاف الأول بتسليم الهاتف المحمول ملك المجنى عليه لأحد الأشخاص ، لتفريغ محتويات الهاتف والتحصل منه على المحادثات ، حيث تم ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المحمول المُستولى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟