رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 3 تجار استولوا على أموال الدعم بالقليوبية

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 01:25 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، اليوم الجمعة، حملة موسعة لضبط المتلاعبين بقوت الشعب والاستيلاء على الدعم من مستحقيه، استهدفت الحملة مدينة شبرا الخيمة والخصوص، وأسفرت عن ضبط 3 تجار يقومون بالإتجار في زيت الطعام، والسجائر، واختراق منظومة الخبز، وإثبات عمليات وهميه للاستيلاء على الدعم، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، يفيد شن حملة تموينية استهدفت المتاجرين بقوت الشعب، والاستيلاء على الدعم، حيث جرى ضبط في شبرا الخيمة دائرة قسم ثاني كلا من، صاحب مخزن لتجارة السلع الغذائية عثر به على 6،600 عبوة زيت طعام بدون مستندات مجهولة المصدر، تمهيدا لعرضها للبيع والتداول بالأسواق داخل المخزن بدون ترخيص. 
وجرى ضبط 9000 عبوة سجائر مختلفة الأنواع داخل مخزن لتجارة السجائر بدون ترخيص، تمهيدا لبيعها بأزيد من السعر، وجرى التحفظ على الكمية، وضبط صاحب المخزن. 
كما جرى ضبط صاحب مخبز بلدي بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، لاستيلائه على الدقيق الدعم، وإثبات عمليات صرف وهمية للخبز من خلال التلاعب واختراق نظام التشغيل لمنظومة الخبز البلدي، وبلغ ما جرى حصره 634،474 جنيه. 
وتمكنت الحملة من ضبط طن هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيدا لإعادة تدويرها في إنتاج مفروم الدواجن، وعرضها للبيع والتداول بالأسواق داخل ثلاجة، ومفرمة لحوم بدون ترخيص في مدينة الخصوص، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟