رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس مريض نفسي متهم بقتل والديه بالقناطر الخيرية

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 10:43 ص
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
أمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز القناطر، حبس عاطل "مريض نفسي" 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل والده ووالدته بمنطقة باسوس بمركز القناطر وعرضه على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية. 
كما قررت النيابة التصريح بدفن جثتي المجني عليهما واستعجال تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للجثتين. 
وكشفت التحقيقات أن المتهم ارتكب الجريمة وهو يعاني من مرض عقلي أن الجريمة تمت قبل يومين من اكتشافها، حيث ذهب أحد أقارب الأسرة للاطمئنان عليهم فشم رائحة كريهة وبإبلاغ الشرطة جرى اكتشاف الجريمة. 
كان قد تلقى العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغًا من الأهالي بإقدام مريض نفسي، على طعن والديه بسكين، ولا يمكن السيطرة عليه. 
وجرى إخطار اللواء فخر العربي مدير الأمن، وبانتقال قوة بقيادة الرائد عبدالرحمن الفحل نائب مأمور القناطر، جرى السيطرة على المتهم، وتبين أنه "م.م" 30 عامًا، عاطل، مريض نفسي، وأنه سبق وتلقى العلاج بأحد المراكز النفسية أكثر من مرة، ويوم الحادث نشبت بينه وبين والديه مشادة وأصيب بحالة نفسية سيئة، وأخذ يهزي ثم أمسك سكين، وطعن والده "م.س.ا" 72 عامًا، بالمعاش حتى الموت، ثم طعن والدته "ع" 61 عامًا، ربة منزل، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وأمسك السكين وظل يهرول في الشقة وهو يردد كلام غير مفهوم. 
وتمت السيطرة على المتهم، والتحفظ على السكين المستخدم في الجريمة، واصطحابه إلى ديوان عام المركز.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟