رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس الشيوخ 2020.. حكمدار الأقصر يتفقد اللجان الانتخابية بإسنا

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 06:44 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تفقد اللواء أشرف منير، حكمدار مديرية أمن الأقصر، اليوم الثلاثاء، عددًا من اللجان الانتخابية، داخل قرى ونجوع مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، التي يتم بها إجراء جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ.
وشملت جولة الحكمدار، لجان الإدارة الصحية بإسنا ومدرسة إسنا الثانوية بنات، للاطمئنان على الخدمات الأمنية المعينة على اللجان، كما تابع تنفيذ الإجراءات الأحترازية داخل وخارج اللجان، واستمع إلى آراء الناخبين وملاحظاتهم وموقفهم من الإجراءات الأمنية خلال اليوم، وطالبهم بالحفاظ على التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الأحترازية للحد من فيروس كورونا.
ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحًا على 26 مقعدا بالنظام الفردى في 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، أسوان، مطروح.
وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.
ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز في موعد أقصاه 16 سبتمبر الجاري.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟