رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يهزم إنبي بهدف ويتقاسم وصافة الدوري مع بيراميدز

الأحد 30/أغسطس/2020 - 10:46 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على إنبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الممتاز.
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.
وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين اللذان حاولا تسجيل هدف السبق خاصة الفريق الأبيض الذىهاجم بكل خطوطه غير أن دفاعات إنبي أحالت دون التسجيل في الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى. 
وفي الشوط الثاني ووسط محاولات مستمرة للضغط على الدفاع البترولي وانحصار اللعب في وسط ملعب إنبي ينجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم بعد أن سجل الونش الهدف الأول للفريق في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد عرضية من بن شرقي من ركنية من الجانب الأيسر يحاول عليها محمود علاء وتسقط وسط دربكة دفاعية من إنبي ليتدخل الونش بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.
ويحاول انبى التعويض لكن دون انياب حقيقية في المقابل هبط أداء الفارس الأبيض بعد تسجيل الهدف، ومرت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدون جديد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك عند 45 نقطة بالتساوي مع بيراميدز في المركز الثانى خلف الأهلي المتصدر بـ62 نقطة بينما توقف رصيد انبى عند 30 نقطة في المركز السابع.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟