رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة موسعة للمرور على عدد من المباني المخالفة في مرسى مطروح

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 10:39 ص
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة

قادت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة للمرور على عدد من المباني المخالفة بمدينة مرسى مطروح، بمشاركة إدارة التخطيط العمراني، وممثلي الشعبة الهندسية والمرافق، ومجلس المدينة، لحصر كافة المخالفات وحث أصحابها على سرعة التقدم للتصالح.

جاء ذلك بناءا على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بوضع ملف مخالفات البناء بالمحافظة، ضمن أولويات المرحلة الحالية، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، بتحقيق الانضباط بمنظومة البناء واسترداد حق الدولة.

وقامت بحث المخالفين بضرورة تقنين أوضاعهم خلال المدة المحددة التي ستنتهي 15 سبتمبر المقبل، لمن تقدموا بطلبات قبل 14 يوليو الماضي، وحتى 30 سبتمبر للطلبات الجديدة.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن أجهزة المحافظة ستتعامل بكل حزم مع كافة التعديات على أملاك الدولة، للحفاظ عليها ولا تهاون مع المعتدين لاسترداد حق الشعب مع تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات، لافتة إلى أن الدولة فتحت باب للتصالح مع أصحاب المخالفات في البناء وإعطاء مهلة لتوفيق أوضاعهم وسداد جدية تصالح بنسبة 25٪ وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمواطنين الجادين لتوفيق أوضاعهم خلال المدة المحددة، مناشدة المواطنين سرعة التقدم لتلاشى أعمال الإزالة للمباني المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها بعد انتهاء المهلة المحددة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟