رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استمرار حبس سائق "أتوبيس" تسبب في وفاة ضابط وأمين شرطة بالصف

السبت 22/أغسطس/2020 - 07:19 ص
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة استمرار حبس سائق أتوبيس تسبب في وفاة ضابط وأمين شرطة وسائق "توك توك"، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروع على طريق الكريمات بدائرة القسم؛ وتسبب في وفاة ضابط وأمين شرطة وسائق توك توك وإصابة مجند.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء محاولة الرائد كريم محمد محروس من قوة مباحث الجوازات ومعين قول أمني بطريق الجيش يرافقه أمين شرطة يدعى إبراهيم شعبان من مباحث قسم شرطة الصف؛ مساعدة سائق توك توك بعد تعطل دراجته النارية على طريق الكريمات بدائرة قسم شرطة الصف؛ وأثناء ذلك فوجئوا بأتوبيس نقل خاص مقدما عليهم ولم يستطيعوا الهرب فلقي الضابط وأمين الشرطة وسائق التوك توك مصرعهم، بينما أصيب مجند ضمن قوة القول الأمني بكسور وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب لتلقي العلاج.
وتمكنت القوات من ضبط السائق المتسبب في الواقعة؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟