رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رمضان صبحي يخرج من حسابات "البدري" و"كهربا" البديل

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 05:31 ص
حسام البدرى
حسام البدرى
كتب: مودى محمد
طباعة
بعدما حسم الجدل الدائر بشأن أزمة رمضان صبحي، الذي انتهت إعارته للنادي الأهلي، فيما يتعلق بانتقاله إلى نادي بيراميدز من نادي هيدرسيفلد الإنجليزي.
علمت البوابة من مصدر خاص بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول كرة القدم، بقيادة حسام البدرى، أن هناك بعض التغيرات في ملف انضمام رمضان صبحي لصفوف الفراعنة، وأن نية حسام البدري المدير الفني للمنتخب، تتجه لخروج رمضان من التشكيلة الأساسية للفراعنة خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر، أن استبعاد رمضان جاء لعدة أسباب منها أن اللاعب لم يشارك الفترة الأخيرة مع فريقه قبل أزمة فيروس كورونا المستجد بسبب إصابته بالإضافة إلى أن في حالة انتقال اللاعب إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة بداية من الموسم الجديد سوف يتخذ وقتا لحين قيد اللاعب رسميا وذلك أيضا الذى سوف يمنعه من المشاركة مع فريقه.
كما تابع المصدر أن البدرى قرر تجهيز محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي أيضا ليكون هو اللاعب الأساسي بدل رمضان في هذا المركز خلال الفترة المقبلة إضافة إلى حضور كافة المباريات المتبقية من الدورى للموسم الجارى لإتاحة الفرصة لكافة العناصر المتميزة بالظهور ومتابعتها جيدا.
في سياق آخر كشف المصدر أن تهديد مجلس إدارة الندى المصرى بتقديم شكوى للفيفا بسبب مباراته مع الفريق الإسماعيلي لن تضر الجبلاية في شيء خاصة أن اللجنة الخماسية لم تخطئ في شيء وأن هدفها إنهاء الدورى في الوقت المحدد له لعدم حدوث أي أزمات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الدورى شبه محسوم للفريق الأحمر ولا داعي لحدوث أي أزمات.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟