رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يوجه يوضع آليات جديدة في قطاع النظافة

السبت 15/أغسطس/2020 - 05:06 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
اكد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اهمية  ملف تقنين واضعى اليد على املاك الدولة مشيرا الى اهمية اعطاء  دفعة قوية للعمل فى هذا الملف على مستوى كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وان يتم العمل فية  بكل قوة وحماس حرصا حقوق الدولة والمواطنين.
 جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الدقهلية اليوم السبت لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بحضور  هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام ، و منال الغندور السكرتير المساعد.
وعن ملف  النظافة والذى  تناوله المحافظ خلال الاجتماع أكد ان هذه القضية على رأس الاولويات لما تمثله من مطلب يومى يتعلق بحياة المواطن اليومية ويتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد وتضافر كافة الجهود.
 وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة العمل وفق آليات جديده لتشغيل عمال النظافة تستهدف القضاء نهائيا على التعامل مع مقاولى توريد عمال نظافة للوحدات المحلية وذلك منعا للفساد.
وشدد المحافظ على ضرورة تعظيم موارد و متحصلات صناديق النظافه،بالوحدات المحلية وتشغيل الموظفين المثبتين للعمل بالوحدات المحلية فى قطاع النظافة فى عمليات التحصيل لرسوم النظافة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟