رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس الشيوخ 2020.. تطهير لجان التصويت بالغربية كل ساعتين

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:24 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
استكمل بعض الشباب المتطوع من أعضاء الجمعيات الأهلية أعمال التعقيم والتطهير كل ساعتين للجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث قام شباب جمعية رسالة وبعض المتطوعين بأعمال التطهير والتعقيم للجان الاقتراع حرصًا على سلامة المواطنين.
وشهدت العملية الانتخابية في يومها الثاني، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.
وكانت الانتخابات في يومها الأول شهدت استقرار سير عمليات التصويت، والهدوء في اللجان ومحيط اللجان، وسط الإجراءات الاحترازية المشددة، والتواجد الأمني من قبل الجيش والشرطة، وتفوق وإقبال السيدات على الرجال داخل لجان محافظة وكبار السن على الشباب، وحرصهن على الحضور للتصويت في الانتخابات.
جدير بالذكر أنه تجرى الانتخابات بمحافظة الغربية، في 804 لجنة موزعة داخل 694 مقرا على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألفا، و350 مواطنا، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، التى يتنافس فيها 30 مرشحا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟