رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.
برج الحمل
هذا هو يوم المال الجيد بالنسبة لك. قد ترى طرقًا لزيادة دخلك أو قد تثير إعجاب رئيس أو شخص في موقع قوة بأفكارك. قد ترى أيضًا استخدامات أفضل لشيء تمتلكه لأنك في حالة ذهنية واسعة الحيلة!
برج الثور
اليوم القمر في برجك يرقص مع بعض الكواكب القوية. سيؤدي ذلك إلى تحسين حظك قليلاً ؛ ومع ذلك ، عندما يكون القمر في برجك (حوالي يومين كل شهر) فهذا يعني أنك تصبح عاطفيًا أكثر من المعتاد. لا شك في ذلك.
برج الجوزاء
اليوم ستفضل أن تكون منخفض المستوى ، خاصة وأن وتيرة أيامك كانت تتسارع مؤخرًا وأنت مشغول جدًا. خذ بعض الوقت اليوم لالتقاط أنفاسك والتفكير في الأساسيات. توطد وتركز في نفسك.
برج السرطان
إنه يوم رائع للدردشة مع الأصدقاء والتحدث إلى المجموعات. ارتد بأفكارك عن الآخرين للحصول على تعليقاتهم. قد ترغب في التعرف على أفكار شخص ما حول أهدافك المستقبلية لأن ذروة حياتك المهنية بعد حوالي خمس سنوات على الطريق.
برج الأسد
يتم ملاحظتك اليوم ، وخاصة من قبل الأشخاص في السلطة - الرؤساء والآباء والمعلمين والشرطة. كن على علم بهذا في حال كان عليك القيام بأي سيطرة على الضرر. ومع ذلك ، يبدو أنك ستحصل على صحافة جيدة وستكون الأمور في صالحك!
برج العذراء
أنت مضطرب اليوم لأنك تريد تحفيزًا جديدًا. من الناحية المثالية ، تريد السفر وتغيير المشهد. يرجى أن تنغمس في حاجتك لذلك عن طريق القيام بشيء مختلف. اذهب إلى مكان لم تذهب إليه من قبل إن أمكن. زعزعة الأمور قليلا!
برج الميزان
كن صبورًا مع الشركاء والأصدقاء المقربين لأنه مع وجود المريخ في مقابل برجك ، قد يبدو الأمر مزعجًا. (بالطبع ، هم كذلك). لحسن الحظ ، العلاقات مع الرؤساء وكبار الشخصيات ممتازة. تربح قليلا و تخسر قليلا. تحقق من التفاصيل المصرفية والقضايا المتعلقة بالممتلكات.
برج العقرب
اليوم القمر هو عكس برجك ، مما يعني أنه يجب عليك التأقلم عند التعامل مع الآخرين. كن ودودًا ومتعاونًا. في غضون أسبوعين ، عندما يكون القمر في برجك ، سيتعين على الآخرين القدوم إليك. هذه هي الطريقة التي يعمل.
برج القوس
هذا يوم جيد لتجمع بين عملك وتنظيمه بشكل أفضل. يمكنك تطبيق هذه الطاقة على صحتك أيضًا أو حتى على الأمور المتعلقة بالحيوان الأليف. قم بعمل بعض القوائم وقرر القيام بالأشياء. "أنا عليه!"
برج الجدي
إنه يوم مرح وممتع ؛ ومع ذلك ، فهو أيضًا يوم إبداعي بالنسبة لك. ضع خططًا للتحدث مع الآخرين والاستمتاع بالأنشطة المرحة مع الأطفال. إنه يوم جيد أيضًا. ومع ذلك ، اكتب أفكارك الذكية. عليك ان تؤمن بنفسك!
برج الدلو
إذا كنت تشعر بالحاجة إلى الشرنقة في المنزل اليوم ، فافعل ما بوسعك لملء هذا الحاجة لأنك ربما تحتاج إلى بعض الخصوصية والوقت لنفسك. أنت أيضا بحاجة لمزيد من الراحة. العلاقات مع زملاء العمل قوية. دلل نفسك اليوم لتجديد طاقتك. نعم!
برج الحوت
سوف تستمتع بالتحدث مع الآخرين اليوم لأنك تشعر بالحاجة إلى التحدث إلى شخص ما أو مشاركة أفكارك. في هذه المناقشات ، تريد الوصول إلى التفاصيل الدقيقة للأشياء لأن لديك ما تقوله. تفوتك أيضًا إجراء "محادثة حقيقية" مع شخص ما. يمكن أن تكون المحادثات الحقيقية مطمئنة ووثيقة الصلة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟