رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غادة عبد الرحيم تهنئ سارة المرسي لحصولها على درجة الماجستير

الأحد 09/أغسطس/2020 - 12:40 ص
الدكتورة غادة عبد
الدكتورة غادة عبد الرحيم علي - الباحثة سارة المرسي
طباعة
تهنئ الدكتورة غادة عبد الرحيم علي، أستاذ علم النفس، الباحثة سارة محمد محمد المرسي، معيدة بقسم العلوم التربوية والنفسية – كلية التربية النوعية – جامعة المنصورة لحصولها على درجة الماجستير عن رسالتها :"نمذجة العلاقات السببية بين الذاكرة العاملة والحس الموسيقي في ضوء بطارية Proms للقدرات الموسيقية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي".
وأبدت" عبد الرحيم" سعادتها لأن مجال علم النفس الموسيقى بدأ ينتشر في الجامعات المصرية، ويتناوله الباحثون في رسائلهم سواء الماجستير والدكتوراه.
وأثنت أستاذ علم النفس بجامعة القاهرة على مجهود كل الباحثين في هذا المجال وشددت على أهمية الاهتمام به كواحد من أهم علوم العصر الحديث والذي يفتح آفاقا جديدة في مجال علم النفس.
وأبدت استعدادها على معاونة كل الباحثين في هذا المجال بكل ما تملكه من خبرات لتذليل أي عقوبات تواجههم.
وكان ناقش الرسالة أمس، كل من الأستاذ الدكتور ممدوح عبد المنعم حسانين الكناني، أستاذ علم النفس التربوي، عميد كلية التربية جامعة المنصورة السابق.. "مناقشا.
والأستاذ الدكتور فتحي مصطفي يوسف الزيات، أستاذ علم النفس المعرفي، وصعوبات التعلم التفرغ، عميد كلية التربية النوعية سابقا كلية التربية جامعة المنصورة(مشرفا رئيسا)، والأستاذ الدكتور محمد محمود محمد أمين عارف، أستاذ الصولفيج الغربي والإيقاع الحركي والارتجال بكلية التربية الموسيقية (جامعة حلوان).. "مناقشا"، والأستاذ محمد عبد السميع رزق محمد، أستاذ علم النفس التربوي بالكلية، وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمنصورة (سابقا).."مشرفا"، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية التربية جامعة المنصورة.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟