رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التحفظ على السيارة المتسببة في حريق الدائري وفحصها

السبت 08/أغسطس/2020 - 05:09 م
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة

فتحت نيابة المعادى الجزئية تحقيقات موسعه في حادث انقلاب سيارة مواد بتروليه ما أسفر عن اشتعال السيارة وسيارات آخرين وإصابة عدد من المواطنين.

وقررت النيابة التحفظ علي كاميرات المراقبة، وفحصها لبيان سبب الحادث، كما قررت ندب فريق من الأدلة الجنائية لفحص السيارة بشكل فنى ومعرفة سبب الحادث.

وانتقل فريق من النيابة لسماع أقوال المصابين وعدد من الشهود، والإستعلام عن الحالة الصحية لهم وطلب تقرير رسمى من مستشفي البنك الاهلي بحالتهم الصحيه.

وقام رجال المرور بفتح الطريق السريع والداعم علي الطريق الدائري القادم من المنيب اتجاه التجمع وجاري رفع اثار الحادث علي الاتجاه الاخر للقادم من التجمع الى المنيب .
وتحفظ رجال مباحث القاهرة على السائق السيارة النقل المتسبب فى الحادث ويقوم فريق من رجال الأمن بفحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.
وصرح مصدر أمنى أنه صباح اليوم السبت وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الإتجاة القادم من التجمع إلى المنيب ، مما أدى إلى إنقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية ، وإشتعال النيران بالسيارة ، وإمتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق .
على الفور إنتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتم السيطرة على الحريق وإتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية ، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها .. أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص ، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟