رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أوائل الثانوية العامة 2020.. الثالث رياضيات بجنوب سيناء: أهدي تفوقي لأسرتي

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 11:47 ص
عبدالرحمن ذكي فايز
عبدالرحمن ذكي فايز محفوظ وأسرته
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
حصل الطالب عبدالرحمن زكي فايز محفوظ، في شهادة الثانوية العامة شعبة علمي رياضيات من مدرسة أبو زنيمة الثانوية، التابعة لإدارة أبو زنيمة التعليمية بمحافظة جنوب سيناء، على المركز الأول على الإدارة والثالث على مستوى المحافظة بمجموع ٤٠٢ درجة.
وأعرب "عبد الرحمن" عن بالغ سعادته بتفوقه في الثانوية العامة، قائلا في حديث لـ"البوابة نيوز": "فرحتي، الحمد لله، لا توصف، وأولًا وأخيرًا هذا التوفيق من رضا الله عز وجل فاللهم لك ألف حمد وشكر على نعمك التي لا تعد ولا تحصى".
وأكد "عبد الرحمن" دور أسرته ودعمها ومساندتها له باستمرار، موضحا: كانت حريصة كل الحرص على توفير الجو الملائم له والمناسب للمذاكرة وتوفير كل ما يحتاج إليه، موجها كل الشكر والتقدير لأسرته ولإدارة المدرسة وعلى رأسها المربي الفاضل عادل مرتضى مدير المدرسة، وللمعلمين والمعلمات الداعمين له في المدرسة وبعض المعلمين على اليوتيوب.
وعن أمنتيه، قال "عبد الرحمن": "أتمنى أن أصل لشيء أكون فخورا به طوال حياتي، وأنظر إلى الماضي، وأقول لو رجعت بي الأيام سوف أسير على نفس الخطى"، متمنيا أن يلتحق بكلية هندسة جامعة القاهرة.
وأشار "عبدالرحمن" إلى أنه بالرغم من أن المدارس عطلت من شهر مارس إلا أن معلميه في المدرسة لم يقصروا نهائيا معه كل معلم كان يبذل قصارى جهده باستخدام وسائل إلكترونية ليستمر التواصل معنا، بينما أسرته قال عنها: "دول طبعا لو فضلت أتكلم عنهم من دلوقتي للسنة الجاية مش هعرف أوفي حقهم ولا مجهودهم معايا من أول والدي ربنا يطول في عمره اللي عمره ما قصر معايا في حاجة وكان موجود دايما في كل وقت محتاج ليه وأمي ربنا يخليهلنا اللي كانت بتصبرني وتحفزني على تكملة السنة على خير وأختي الكبيرة وأخويا الكبير اللي كانوا أكبر داعم لي بالرغم من المسافة اللي كانت بينا والبلاد اللي بينا وأختي الأصغر اللي كانت يعتبر مستحملاني كتير ومستحملة عصبيتي واللي كان بيحصل طول السنة كلهم بجد ربنا يخليهم ليا"، وأهدى تفوقه لجميع أفراد أسرته .
كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اعتمد أمس الخميس، بمكتبه بالديوان العام بمدينة طور سيناء نتيجة أوائل المحافظة في شهادة الثانوية العامة، ووجه التهانى لأبنائه وبناته طلاب وطالبات الثانوية العامة بعد نجاحهم وتفوقهم للعام الدراسي 2019 / 2020 م.
وبلغت نسبة النجاح بامتحان الشهادة الثانوية لهذا العام على مستوى المحافظة 89.5% وبلغت نسبة نجاح (البنون) 90.5 ‎%‎ ونسبة نجاح (البنات) 88.7%.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟