رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"اليوتيوبر" مصطفى الحفناوي يدخل في غيبوبة إثر جلطة بالمخ

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 09:16 ص
البوابة نيوز
سارة سعيد
طباعة
أصيب اليوتيوبر والإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي بجلطة في المخ دخل على إثرها فى غيبوبة بإحدى المستشفيات الخاصة، وأشارت المعلومات الأولية إلى أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة حيث أصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ .
وكتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ساعات.
وكتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع إنستجرام: "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".
وتابع: "لكن بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".
ونشرت الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام صورة لمصطفى حفناوى من المستشفى، وعلقت عليها: "ادعوا لمصطفى حفناوى ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك".
كما كتب الفنان رامز أمير: "يامصطفى وجعت قلبنا كلنا، ادعوله ربنا يشفيه، مفيش حاجة مستحيلة على ربنا، إن شاء الله هتقوم منها وهتبقى زى الفل".
كما غرد الإعلامى أحمد يونس، عبر حسابه على تويتر: "يارب اشف مصطفى الحفناوى وأنعم عليه بالصحة والعافية.. شاب طيب محب للحياة أصيب بجلطة فى المخ ومضاعفات أخرى فجأة، يارب اشفيه واشف كل مريض".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟