رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أكاديمية الفنون توقع بروتوكول لتطوير مركز اللغات والترجمة

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 04:19 ص
البوابة نيوز
محمود عبدالله تهامي
طباعة
وقعت أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكى والدكتورة غادة جبارة نائب رئيس الأكاديمية، بروتوكول تعاون بين مركز اللغات والترجمه بالأكاديمية تحت رئاسة الأستاذ الدكتورة إيناس عبد الخالق ومدير المركز الدكتورة أمانى أيوب، وبين دار نهضة مصر الوكيل الحصرى لجامعة كامبريدج للنشر ومركز معتمد لمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية.
وجاء في بيان للأكاديمية أن بروتوكول التعاون المبرم بين الأكاديمية ودار نهضة مصر يعد استكمالا لجهود الدكتور أشرف زكى في إعادة الحياة لمركز اللغات والترجمة مرة أخرى والخروج به من المحلية للعالمية.
بموجب هذا البروتوكول يتمكن طلاب الأكاديمية من دخول اختبار Cambridge Qualifications Exam المعتمد دوليا من جامعة كامبريدج بمركز اللغات والترجمة بالأكاديمية وذلك لاستكمال دراستهم بالخارج أو للتقدم لمختلف الوظائف في أكثر من 100 دولة 
يذكر أن هذا الاختبار يستهدف مستوى معين من مستويات الإطار المرجعى الأوروبى العام للغات (CEFR) كما أصبح الامتحان المؤهل لاستكمال إجراءات الماجستير والدكتوراة Linguaskills المعادل لشهادة التويفل معتمدا من جامعة كامبريدج. 
ويعد عقد أكاديمية الفنون لهذا البروتوكول هو تأكيد على حرصها الشديد على مواكبة التطور العالمي والتقدم بخطى وثابة للوقوف في مصاف الجامعات العالمية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟