رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الشباب والرياضة تستمر في سلسلة الحوارات المجتمعية حول انتخابات مجلس الشيوخ

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:48 ص
الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
خالد علي
طباعة
تستمر إدارة المجالس والمؤتمرات بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة إجراء سلسلة حوارتها المجتمعية من أجل تفعيل دور المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الاول لانتخابات مجلس الشيوخ.
يأتي ذلك في إطار توجيهات دكتور أشرف البجرمي وكيل اول الوزارة بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لتكثيف الحوارات المجتمعية قبل انطلاق فعاليات انتخابات مجلس الشيوخ والتى تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إيمانًا بدور الوزارة المؤثر في الشباب.
ويولي كلًا من وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اهتمامًا كبيرًا بتلك الحوارات حيث تنطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.
حيث ينطلق الملتقي الثاني لشباب العاصمة والذي سيقام بقاعة المؤتمرات بمركز شباب الجزيرة باعتباره أحد القلاع الكبرى للشباب والرياضة.
وسيقوم بإجراء الحوار المجتمعي النائبة شادية خضير والمستشارة مروة عبد العزيز عضو المجلس القومي للمرأة بحضور الدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وبمشاركة كبيرة من فتيات وشباب العاصمة.
وأكد الدكتور أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، حرص المديرية على اختيار ضيوف هذه الحوارات المجتمعية من الشخصيات المرموقة والتي تألقا قبولًا لدى فئات المجتمع المصري.
وأشاد بدور النائبة شادية خضير والمستشارة مروة عبد العزيز عضو المجلس القومي للمرأة على تقديم الوعى الكافي والخبرات البرلمانية والمتمثلة في ضيوف حوار اليوم والتى تجمع بين السياسية والقانون.
موضحًا أن المديرية لا تؤول جهدًا في مثل هذه المشاركات لدعم الدولة المصرية وحث الشباب على الانخراط في الحياة السياسية.
واستطرد أن توجه الدولة ناحية الشباب من خلال نجاح ملتقى الشباب التى اقامته الدولة بخطى ثابتة في العديد من محافظات الجمهورية.
واختتم "البجرمي" تصريحاته بأن هناك تنسيق بين قيادة وزارة الشباب والرياضة والمتمثلة في الدكتور أشرف صبحي ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للعمل على تحقيق الهدف المنشود.
ومن جانبه أكدت الدكتورة مروة إبراهيم حسين مدير إدارة المجالس والمؤتمرات، أن المديرية على استعداد للعمل على إظهار تلك الحوارات المجتمعية بالشكل الصحيح.
وأن ذلك يتم بتكليف من الدكتور أشرف البجرمي، من خلال إدارة المكتب الفني برئاسة الدكتورة سها نبيل وهيئة مكتب وكيل الوزارة برئاسة الأستاذة هالة عبد الحي وإدارة العلاقات والإعلام برئاسة الأستاذ جمال المصرى وإدارة البرلمان برئاسة الأستاذة داليا زايد ومركز المعلومات برئاسة الأستاذة هايدي ومناطق الشباب والرياضة التابعة للمديرية وإدارة مركز شباب الجزيرة قد استعدوا جميعًا لإنجاح هذا الحوار المجتمعي في جولته الثانية.
وأضافت أنه تم تعقيم وتجهيز المزكر وفقًا للإجراءات الاحترازية التي أوصت بها دولة رئاسة الوزراء للحد من انتشار فيروس كرورنا المستجد.
يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ ستكون للمصريين بالخارج يومي 8 و9 أغسطس وفي الداخل 11و12 أغسطس.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟