رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المنوفية تستعد لمجلس الشيوخ بـ 515 مقرا انتخابيا

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 10:06 ص
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، رفع درجة الاستعداد التام لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والتى من المقرر إجراؤها خلال يومى 11 و12 من أغسطس الجارى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة لظهور المحافظة بالشكل اللائق بين جميع محافظات الجمهورية.
حيث استعدت محافظة المنوفية بتجهيز 515 مقرًا انتخابيًا ولجنة عامة و619 لجنة فرعية، وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون و688 ألفا و280 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.
هذا وقد أكد محافظ المنوفية في بيان صحفى اليوم الثلاثاء، على أنه سيتم متابعة سير الانتخابات على مدى الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات وكذا استقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية.
كما أشار محافظ المنوفية إلى أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تطهير اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير، مشيرا إلى رفع درجة الطوارئ بكافة المرافق.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟