رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"النيابة العامة" تصدر بيانا حول وفاة عروس الدقهلية

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 11:46 م
عروس الدقهلية
عروس الدقهلية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أصدرت «النيابة العامة» بيانا اليوم الاثنين، أكدت خلاله أنها تباشر التحقيقات في واقعة وفاة «رضا محمود»  بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية حيث تبينت ل «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» تداول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة وفاة المذكورة بإدعاء قتلها على يد زوجها ووالدته؛ فأمر المستشار «النائب العام» بمتابعة التحقيقات في الواقعة.
وأضاف البيان أن «النيابة العامة» كانت قد ناظرت جثمان المتوفاة وانتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانها بعد أن سألت الطبيب الذي استقبلها بالمستشفى وأعدَّ تقريرًا بحالتها وسألت «النيابة العامة» زوج المتوفاة وبعضَ ذَوِيه المقيمين جوارَه، والذين رجحوا انتحار المتوفاة بقفزها من سطح عقار مسكنها؛ إذ أكد الزوج رؤيته المتوفاة خلال انتحارها وأنها كانت غاضبةً منه يومئذٍ غيرةً مِن ادعاء مازَحَه به صديقٌ له أمامَها، وقررَتْ إحدى قريباتها أن المتوفاة أفصحت لها عن رغبتها المسبقة في الانتحار إثرَ خلافات مع زوجها ووالدته.
وأشار البيان إلى أن والدا المتوفاة اتهما زوجَها ووالدتَه بقتلها على ضوء ما يعلماه من خلافات بينها وبين المذكورَيْن؛ حيث أكدت والدتها أنها علمت من نجلتها سبق تهديد زوجها لها بالقتل.
و أوضح البيان أن تحريات الشرطة كانت قد أكدت ما بين المتوفاة وزوجها من خلافات، بينما لا تزال التحريات جاريةً لمعرفة كيفية وفاتها، وقد أمرت «النيابة العامة» «الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية» بمعاينة وفحص الآثار العالقة بمسرح الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من عدد من الأهالى بعزبة عامر التابعه لقرية منشأة عبد الرحمن يفيد بمصرع عروس لم يمر على زواجها شهر وتدعى " رضا " ١٩ سنة إدعاء سقوط من علو.
وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ قام والدها بإتهام زوجها ويدعى شعبان ووالدته بالتسبب في وفاة نجلته وقتلها لوجود خلافات سابقه بينهم فيما تم التحفظ على الزوج ووالدته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟