رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. شواطئ بورسعيد بلا مواطنين أول أيام العيد

الجمعة 31/يوليه/2020 - 09:05 ص
البوابة نيوز
طارق صلاح
طباعة
شهدت شواطئ محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، حالة من عزوف المواطنين عليها للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك التزاما منهم بقرارات مجلس الوزراء بغلق الشواطيء ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
ورفعت إدارة الشاطئ الأعلام الحمراء على أبراج المنقذين - في إشارة لحظر النزول للبحر - بينما انتشر المنقذين التابعين للاتحاد المصرى للغوص والانقاذ لمنع الأطفال والشباب والأسر من نزول البحر، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإغلاق الشواطيء المصرية، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه الدكتور أحمد أبوهاشم، مدير مديرية الشئون الصحية، بإعلان حالة الطوارئ في المستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية أثناء عيد الأضحى المبارك، كما وجه مديريتي الطب البيطري والتموين، والأحياء وكافة الجهات المعنية بتكثيف جهودها لمراقبة أعمال الذبح بالمجزر ومحلات الجزارة، وكذلك تكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، للتكنولوجيا من توافر كافة السلع الرئيسية وصلاحية السلع المعروضة.
وشدد محافظ بورسعيد على مديرية الشباب والرياضة والثقافة بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات مجانا للمواطنين، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟