رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ملعب بتكلفة 4 ملايين جنيه هدية محافظ جنوب سيناء للشباب في العيد

الجمعة 31/يوليه/2020 - 02:28 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء نادر عشماوى سكرتير عام المحافظة واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة وأحمد عبد العظيم رئيس مدينه طور سيناء مساء اليوم الخميس ليله عيد الاضحي المبارك الملعب القانوني المضاء والذي بلغت تكلفة إنشائه 4 ملايين جنيه والتابع لمركز شباب طور سيناء.
وكان في استقبال المحافظ محمد فتحي توفيق مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء وأحمد مسعد مدير المنشآت الرياضية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وغريب حسان عضو مجلس النواب.
أثنى المحافظ على الإجراءات المهمة التي تتخذها مديرية الشباب والرياضة بخصوص تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في مواجه فيروس كورونا والكشف الحرارى على اللاعبين بقياس درجة الحرارة أثناء دخولهم وارتداء الكمامة والتعقيم بالكحول وتعقيم المنشآت وكذا إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة. 
وقال المحافظ إنه ملعب مركز شباب طور سيناء هو الملعب السادس القانوني على مستوى مدن المحافظة بالإضافة إلى 21 ملعبا خماسيا مضاء جرى الانتهاء منهم بمدن المحافظة المختلفة. 
كما وجه المحافظ بإنشاء ملعب خماسي بمنطقة حي الأمل وتسليم المسجد المجاور بأول شارع المنشية بأعمال كهرباء وإضاءته فور الانتهاء من تشييد المأذنتين. 
وشهد المحافظ عرضا لفريق الكارتية ومباراة كرة قدم لفريقين من مدينة طور سيناء والتقى بفرق الكشافة والمرشدات والتطوع والبرلمان والذي وافق على طلبهم بعقد جلسة برلمانية لبرلمان الشباب مع المحافظ في أقرب وقت.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟