رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عيد أضحى سعيد.. السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع الملوك والزعماء.. الرئيس يتمنى للشعوب الشقيقة التقدم والازدهار والسلام

الخميس 30/يوليه/2020 - 07:21 م
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي، في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى - عز وجل - أن ينعم على شعوبهم العربية والإسلامية بالرخاء والرفاهية.
مسلمو مصر في الخارج
كما بعث الرئيس، ببرقية تهنئة إلى مسلمى مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها: "الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بأرق التهانى وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أدعو المولى العلى القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الرقى والتقدم والازدهار".
كبار رجال الدولة 
وتلقى الرئيس السيسي، برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له، وأطيب تمنياتهم لمصر بالمزيد من الخير والأمان والاستقرار.
عيد أضحى سعيد.. السيسي
رئيس فلسطين 
كما تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا صباح اليوم من الرئيس الفلسطيني محمود عباس للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الرئيس الفلسطيني عن خالص أمنياته بأن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على الشعب المصري وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص تقديره للتهنئة الكريمة من أخيه الرئيس محمود عباس، متمنيًا لفلسطين الشقيقة حكومة وشعبًا كل سلام وتقدم وازدهار.

عيد أضحى سعيد.. السيسي
ولي عهد أبو ظبي 
وأجرى االرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تمنياته لمصر وشعبها كل السلام والتقدم والازدهار.
عيد أضحى سعيد.. السيسي
ملك الأردن
وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للأردن وشعبها الشقيق دوام الاستقرار والتقدم.

وأعرب العاهل الأردني عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

عيد أضحى سعيد.. السيسي
ملك البحرين
كما تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


وأعرب الرئيس عن خالص امتنانه لأخيه العاهل البحريني على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للبحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار.

عيد أضحى سعيد.. السيسي
رئيس تونس 
كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب عن خالص تمنياته لمصر بدوام السلام والأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب الرئيس عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة لأخيه الرئيس التونسي، متمنيًا لتونس الشقيقة حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟