رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

استبعاد محمد صلاح من جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 24/يوليه/2020 - 01:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح
خليل المنيسي
طباعة
كشفت شبكة "سكاي سبورت" العالمية، القائمة الكاملة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2019 – 2020، من جانب رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية التي نجح جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول في الفوز بها اليوم الجمعة ليصبح اللاعب رقم 12 في تاريخ الريدز الذي يحصد جائزة الأفضل.
ووفقا للشبكة العالمية، شهدت قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالبريميرليج التي ضمت 15 لاعبا، استبعاد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، رغم المستوى الرائعة الذي قدمه مع الفريق بالإضافة إلى منافسته بقوة على جائزة هداف المسابقة للمرة الثالثة على التوالي.
ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متساويا مع رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتى.
يذكر أن محمد صلاح توج بالجائزة الموسم قبل الماضي بعد أن تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا. 
وخرج الفرعون المصري من قائمة المرشحين للجائزة التي يصوت بها الصحفيين والمذيعين في المملكة المتحدة سنويا، حيث شهدت الترتيب النهائي للفائزين تواجد هندرسون في المركز الأول متفوقا في التصويت على كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الذى حل ثانيا، وماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الثالث، فيما جاء ثنائى ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو مانى في المركزين الرابع والخامس على الترتيب. 
وضمت بقية القائمة بجانب أصحاب المراكز الخمس الأولى كل من: أرنولد، أليسون بيكر، رحيم سترلينج، بيساكا، سيرجيو أجويرو، آدم تراورى، دانى إنجز، جاك جريليش، جيمس ماديسون، وجونى إيفانز.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟