رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المركز الثقافي الصيني يُعلن عن مسابقة "مصر تتغنى"

الخميس 16/يوليه/2020 - 05:05 م
البوابة نيوز
نرفان نبيل
طباعة
يُنظم المركز الثقافي الصيني بالقاهرة، مسابقة مصر تتغنى للأغنية الصينية لهذا العام، على أن يبدأ التسجيل بها بداية من الاثنين 20 يوليو الجاري وحتى 20 سبتمبر المُقبل، عبر الانترنت.
يمكن لجميع مواطني مصر الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 60 عامًا وغيرهم من الأجانب المقيمين بمصر وغير متحدثى اللغة الصينية كلغة أم "أصلية" التسجيل والاشتراك بالمسابقة، ولا يُسمح للمتسابقين الذين فازوا بالجائزة الأولى لـمسابقة "مصر تتغنى" لعام 2019 بالمشاركة.
وتأتي من بين شروط المُشاركة أنه لا يجوز للمتسابقين الذين فازوا بجوائز أخرى لمسابقة "مصر تتغنى" في 2019 المشاركة بنفس أغنية العام السابق.
وعن الجدول الزمني الخاص بالمُسابقة، يُشار إلى أن المسابقة تنقسم إلى مرحلتين هم التمهيدية والنهائية، ووفقًا لمبادئ الإنصاف والعدالة، ستختار لجنة التحكيم 10 متسابقين، و2 متسابقين احتياطيين، وسيقوم المركز الثقافي الصيني بالقاهرة يوم 25 سبتمبر 2020 بالإعلان عن قائمة المتأهلين للتصفيات النهائية من خلال صفحة الفيسبوك الرئيسية والموقع الرسمي و حساب WeChat العام والمنصات الأخرى.
متطلبات المشاركة تتمثل في أن تكون بشكل مُنفرد، واختيار أي أغنية صينية ويُشجع المركز الأغاني الأصلية أو المعدلة باللغة الصينية، و يجب أن يكون محتوى الأغنية صحيًا ومحدثًا وأنيقًا في الأسلوب، والذي يمكن أن يعكس النمط العقلي الجيد والجاذبية الجمالية الأنيقة للمتسابقين.
وفي ضوء اختيار المسابقة للتسجيل عبر الإنترنت، ومن أجل الحكم بشكل أفضل على التعبير الفني للمتسابقين، يحتاج المتسابقون إلى تصوير الجزء العلوي من الجسم على الأقل في تصوير الفيديو، والجسم كله أفضل، ويغني كل متسابق أغنية كاملة ويجب أن يرافقها موسيقي بجودة عالية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟