رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد خطوبة أمينة خليل وعمر طه..10 فنانات تزوجن رجال أعمال

الخميس 16/يوليه/2020 - 02:03 م
أمينة خليل وعمر طه
أمينة خليل وعمر طه
ريهام وجدى
طباعة
احتفلت مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبة الفنانة أمينة خليل ورجل الأعمال عمر طه .. وفي كل مرة .. يتبادر لأذهان الجمهور عند إعلان خبر زواج فنانة من رجل أعمال، الأسباب التي دفعت الطرفين للإقدام على تلك الخطوة، فالفنانة لها طبيعة عمل خاصة من مواعيد تصوير وظروف سفر إلى جانب الشهرة وبعض السلبيات التي تصحبها، والبعض يفسر تلك الزيجة على أنها مشروع استثماري ويخرج الحب من الحسابات، ولكن توجد بعض النماذج التي استمر بها الزواج لسنوات طويلة وثبت عدم صحة هذه الافتراضات، نرصد من خلال التقرير التالي أبرز نماذج زواج المال والفن:

بعد خطوبة أمينة خليل
احتفلت الفنانة أمينة خليل، أمس الأربعاء، بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه وهو يعمل في مجال الهندسة، ذلك في حفل عائلي، اقتصر على العائلتين والمقربين فقط، وذلك بسبب الأوضاع وتفشى وباء فيروس كورونا.

بعد خطوبة أمينة خليل
وتزوجت الفنانة ياسمين صبري في أبريل الماضي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في حفل اقتصر على أفراد العائلة بسبب انتشار فيروس كورونا.
وقبل ياسمين كان هشيمة متزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عام 2009 ورغم الحب الذي جمع بينهما، والذي أكدته الفنانة أكثر من مرة إلا أنه تم الطلاق بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما.

بعد خطوبة أمينة خليل
وكانت تؤكد الفنانة ياسمين عبدالعزيز دائمًا أنها تعيش في سعادة مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث أنجبت منه ابنيها، إلا أنه وقع الطلاق، وتزوج حلاوة من فنانة أيضا وهي ريهام حجاج، بينما تزوجت ياسمين الفنان أحمد العوضي.

بعد خطوبة أمينة خليل
وارتبطت الفنانة سهير رمزي برجل الأعمال الخليجي محمد الملا، بعد انفصاله عن الراقصة نجوى فؤاد، ولكنها لم تستمر معه إلا 5 شهور فقط.

بعد خطوبة أمينة خليل
وتزوجت الفنانة نهلة سلامة من رجل الأعمال مصطفى النجار وتم الطلاق بينهما بعد أقل من شهرين.
وتم الطلاق بين الفنانة الأردنية مي سليم ورجل الأعمال المصري على الرفاعي بعد عامين وإنجاب ابنتها ليلي.

بعد خطوبة أمينة خليل
وفي شهر فبراير من عام 2015 فاجأت الفنانة ليلى علوي جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال بعد سنوات طويلة من الزواج المستقر.

بعد خطوبة أمينة خليل
وفي عام 2003 تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام من رجل الأعمال مبارك الهاجري وأنجبت منه فاهد فاطمة، ولولوة، وتعيش معه في استقرار.

بعد خطوبة أمينة خليل
وتزوجت الفنانة جيهان نصر في عام 1997، من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، وتركت النجومية والأضواء بعد نجاحها في المسلسلات، الجزء الثاني من "المال والبنون" و"من الذي لا يحب فاطمة".

بعد خطوبة أمينة خليل
وتزوجت الفنانة شيريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة الذي وقف بجانبها أثناء مرضها بالسرطان حتى شفائها، وتزوج في نفس التوقيت الفنانة إسعاد يونس.

بعد خطوبة أمينة خليل
وتزوجت الفنانة صفاء أبوالسعود من الشيخ صالح كامل واشترى جميع أفلامها وقام بحرقها، واعتزلت الفن من أجله وتفرغت لإدارة شبكة ART.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟