رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد التشغيل التجريبى للمركز التكنولوجى

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 06:36 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المركز التكنولوجى الجديد يستقبل أكثر من 400 مواطن يوميا للحصول الخدمات المتنوعة وحل مشكلاتهم وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة العمل المستمر من أجل إرضاء المواطنين من خلال سرعة تقديم الخدمات لهم فى كافة قطاعات الخدمات والمرافق.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأربعاء لاعمال التشغيل التجريبى للمركز الذى يستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى الدقهلية فى كافه القطاعات وسرعة إنجاز مصالح المواطنين.
واضاف المحافظ ان المركز الجديد يقدم كافه الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية و المواقف والتنمية البشرية وتيسير الاعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمه لاقامه المشروعات المختلفه هذا بالاضافه الى الخدمات المتعلقة بالشئون الادارية وايضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدميه وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة .
وشدد المحافظ على القائمين على المركز بضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بابتسامه صادقه تبعث الرضا والامتنان فى نفوس المترددين على المركز للحصول على الخدمات.
وفى نهاية الجولة عقد المحافظ اجتماعا للعاملين بالمركز بحضور اللواء عبد القادر النورى وكيل الوزارة السكرتير العام و الدكتورة نفين ابو المعاطى مدير المركز تناول المحافظ خلالة استعراض ومناقشة عدد من المشكلات التشغيلية التى بدت خلال العمل التجريبى للمركز، ووجه بسرعة حلها عملا على راحة المواطنين المترددين على المركز وتقديم خدمات متميزة لجميع المواطنين .
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟