رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الدكتور محمد غيدة يشارك في مبادرة البوابة نيوز "أخلاقنا ثروتنا"

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 02:58 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن الدكتور محمد يحيى غيدة، أستاذ الميكانيكا الحيوية ورئيس قسم علوم الحركة الرياضية بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، مشاركته في مبادرة البوابة نيوز "أخلاقنا ثروتنا" والتى دشنتها مؤسسة "البوابة نيوز" بقيادة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز".
وأضاف "غيدة" أن أصالة الشعب المصرى العظيم مستمدة من أول وأعرق الحضارات الإنسانية على وجه الأرض، حضارة ضاربة الجذور عبر التاريخ الإنسانى إلى أكثر من ٧ آلاف عام، ومطعمة بعراقة وأصول عربية تتسم بالأخلاق السامية وسماحة الأديان السماوية التى نبعت من أراضيه، فهى ثروتنا الحقيقية، مشيدا بمبادرة البوابة نيوز "أخلاقنا ثروتنا" التى سلطت الضوء على منابع النور وأبرزته من جديد في نفوس شبابنا..شباب المستقبل.
ودشنت مؤسسة "البوابة نيوز" بقيادة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، مبادرة تهدف إلى عودة الأخلاق إلى الشارع المصري، وعبر منصات "السوشيال ميديا"، ورفض السلوكيات السلبية والغريبة على المجتمع المصري.
وطالب النائب عبدالرحيم علي، الجهات المعنية وعلى رأسها وزارات التربية والتعليم، والأوقاف، والثقافة، الإعلاميين والقنوات الفضائية ومنتجي الدراما والسينما، بنشر المبادرة وتفعيلها، والعمل على "تنظيف" الشارع المصري مما لحق به من نتوءات أثرت على أخلاقيات البعض.
وقال "علي": "إننا نريد أن نزرع في أبنائنا مبادئ وأخلاقا نساها البعض، ونريد أن يرفع الجميع شعار.. احترم الكبير.. متشتمش حد في الشارع.. كن إنسانا... كن رحيما.. اعطف على الصغير.. وغيرها حتى تعود الروح المصرية الأصيلة إلى شوراعنا".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟