رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل زراعة الفيوم يستقبل ممثلين من الزراعة الآلية

الإثنين 13/يوليه/2020 - 07:26 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
استقبل الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بمكتبة بديوان عام المديرية، اليوم الاثنين، ممثلين عن الدكتور عادل الأشقر، رئيس قطاع الزراعة الآلية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس ممدوح سعد مدير عام منطقة غرب الفيوم للهندسة الزراعية ومحي الدين احمد مدير عام الشئون المالية والإدارية لشمال الصعيد، ومحمد عبد الظاهر مدير إدارة التشغيل بمنطقة غرب الفيوم، وذلك للتعاون المشترك بين مديرية الزراعة وقطاع الزراعة الآلية لعرض الآلات الحديثة على المزارعين بالمحافظة، نظرا لان مديرية الزراعة بالفيوم تقوم بعمل دورات تدريبية وتوعوية للمزارعين بصفه مستمره.
واشار وكيل الوزاره، إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، بالتيسير على المزارع الصغير، ورفع العبء عن كاهله، حيث تسهل الماكينة على المزارع عملية اخلاء أرضه مباشرة والتجهيز لزراعة المحصول التالى لافتا إلى أن ذلك يساهم في خفض تكاليف الإنتاج وتقليل الفاقد من المحصول خلال الحصاد، فضلا عن زيادة الإيرادات للمزارع الصغير. بالماكينات الزراعية.
وايضا كانت الميكنة أحد العوامل المسؤولة عن التحضر والاقتصادات الصناعية، وإلى جانب تحسين كفاءة الإنتاج، تساعد الميكنة على تحقيق زيادة في حجم الإنتاج وتحسين المنتجات الزراعية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟