رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ليتمكن من النزول بين الصخور..

بالصور.. كبير الغواصين يطلب مركبا من حديد لانتشال الغريق الأخير بشاطئ النخيل

الإثنين 13/يوليه/2020 - 02:33 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
تواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، عملها لليوم الرابع على التوالي من أجل انتشار جثث الغرقى والتي لم يتبقى منها غير جثة واحدة وهي لشاب شادي عبد الله زعمار، والتي تكثف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للعثور عليه. 
وطمأن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أسرة وأقارب الشاب المفقود حتى الآن بمياه البحر شاطئ النخيل، بأن عملية البحث مستمرة حتى العثور عليه. 
وخلال تواجد المحافظ بشاطئ النخيل، طالب هشام عبد الجليل، كبير الغواصين رقم 8 بمصر، بتوفير له مركب مصنوعة من الحديد حتى يتمكن من النزول بين الصخور للعثور على الجثمان، وعلى الفور تواصل "الشريف" مع قوات البحرية لبحث إمكانية توفير تلك المركب لانتشال الجثمان، مؤكدا أن القوات البحرية على تواصل دائما لتوفير المساعدات اللازمة. 
وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، "أن رجال الإنقاذ تعمل منذ الفجر في عملية البحث، وإلا أنهم تقابلهم مشكلات وهي وجود دوامات وارتفاع الأمواج البحر، مما تعرض حياتهم للخطر، على الرغم من ذلك عملية البحث مستمرة.
وتابع المحافظ:" مش هنمشي من المكان إلا بعد خروج الجثمان الأخير، لا نتمنى أن تكون الجثمان قد انتقل إلى مكان آخر غير شاطئ النخيل، إلا أننا سنكثف من أعداد قوات الإنقاذ من العثور على الجثمان".
وأهاب محافظ الإسكندرية من المواطنين بالمحافظات المجاورة وخاصة محافظة البحيرة بعدم النزول إلى البحر، لأن جميع الشواطئ مغلقة، ومن بينهم شاطئ النخيل المغلق.
وأكد أنه لا يسمح بنزول مياه البحر بشاطئ النخيل إلا بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية من حوائط صد للأمواج، لمنع مع تكرار الحوادث مرة أخرى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟