رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات طالبات الفرق النهائية

السبت 11/يوليه/2020 - 10:02 م
البوابة نيوز
علي موسى _ محمد الغريب
طباعة
تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور مصطفى عبدالغني، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، اليوم السبت لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرقة النهائية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة.
وقال بيان المركز الإعلامي بالجامعة: إن جولة نائبي رئيس الجامعة تأتي في إطار المتابعة اليومية؛ للاطمئنان على سير لجان الامتحانات وانتظامها، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والصحية بالكليات من أجل سلامة الطلاب والطالبات وجميع المشاركين في العملية الامتحانية. 
وتفقد نائبا رئيس الجامعة تفاصيل الإجراءات الاحترازية؛ حيث اطمأنا على وجود أجهزة قياس الحرارة، إضافة إلى وجود مداخل ومخارج منفصلة مما يسمح بدخول الطالبات وخروجهن، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، ووجود الإشراف الطبي بالكلية خلال مدة أداء الامتحانات. 
كذلك اطمأنا على مستوى أسئلة الامتحانات وعدم خروجها عن المقرر؛ حيث أكدت الطالبات أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه خلال مدة الدراسة، وكذلك وجود أستاذ المادة التي يُمتحنُ الطالبات فيها؛ للرد على أي استفسار يرد منهن.
وفي نهاية الجولة أشاد نائبا رئيس الجامعة بمستوى الانضباط في اللجان وبمستوى تطبيق الإجراءات الاحترازية، وبما وفرته إدارة الكلية من أجواء مناسبة لمساعدة الطالبات على تأدية الامتحان على أتم وجه.
كان في استقبال نائبي رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة الكلية، ووكيلتا الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدراسات العليا والبحوث.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟