رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نهاد أبوالقمصان: المتنمرون بابنة عمرو السولية مكانهم السجن

السبت 11/يوليه/2020 - 08:48 م
البوابة نيوز
محمود فوزي
طباعة
هاجمت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، أصحاب واقعة التنمر التي تعرضت لها ابنة نجم النادي الأهلي عمرو السولية وتبلغ ثلاثة أعوام، وتعرض والدها للاعتداء اللفظي بسبب ملابسها على مواقع السوشيال ميديا، قائلة: "من قاموا بالتنمر على ابن عمرو السولية إرهابيون وكتائب إلكترونية".
وأوضحت أبو القمصان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" مع الإعلامي محمد على خير، على قناة القاهرة والناس، أن هذه الفئة من رواد السوشيال ميديا إرهابيون من جماعة الإخوان التي حاولت ممارسة الإرهاب ضد المصريين قبل 30 يونيو وفشلت والآن يشكلون لجان إلكترونية للترويج للأفكار الداعشية بين الشباب والأطفال باستخدام مشايخهم.
وتابع: "مشايخ الإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي باسميهم شيوخ المهرجانات بيشتغلوا على عقلية الناس البسيطة، وهم ما بين فئران ولجان إلكترونية ويتنمرون على الأطفال الصغيرة"، مؤكدة أن هناك حالة إرهاب تمارس على الإنترنت ضد المجتمع المصري خاصة الفتيات والأطفال.
واستكملت: "في حالة إرهاب تمارس على النت ضد المجتمع المصري ومن يقوم بحملات التنمر والتحرش على الفتيات والأطفال مكانه مستشفى الأمراض العقلية أو السجن"، مطالبة بإتاحة الامكانيات لمباحث الإنترنت ومدهم بكل الإمكانيات والقوى البشرية لتسهيل مهامهم لمواجهة اللجان الإلكترونية والإرهابيين.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟