رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هيثم حماد نائبًا للرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر

السبت 11/يوليه/2020 - 12:04 م
البوابة نيوز
نانجى السيد - شريف سلامة
طباعة
قرر بنك المشرق تعيين هيثم حماد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، ببنك saib، بفريق الإدارة العليا ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر.
ومن المقرر أن يتولى حماد ببنك المشرق مصر مسئولية كل من خدمات التجزئة المصرفية، الخدمات البنكية الرقمية، شبكة الفروع المحلية، التسويق والاتصالات، فرق البيع المباشر، ومعايير جودة خدمة العملاء بدءا من الأحد المقبل.
تعيين هيثم حماد جاء في ضوء استراتيجية بنك المشرق الطموحة بالاستعانة بالخبرات الشابة في السوق المصرية.
جدير بالذكر أن هيثم حماد حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية كما أنه يحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للعلوم الإدارية بهولندا.
يتمتع هيثم حماد بخبرة أكثر من 25 عاما من الخبرة الإدارية المصرفية والتي تتنوع ما بين تطوير منتجات التجزئة المصرفية، إدارة منتجات التجزئة والتسويق، استحداث الخدمات الرقمية المالية وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.
عمل هيثم حماد في العديد من المؤسسات المالية المختلفة في عدة بلاد متنوعة، والتي قام من خلالها بإدارة فرق تطوير منتجات التجزئة المصرفية والتسويق في الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ومصر والأردن ولبنان.
آخر منصب كان يشغله هيثم حماد هو رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك saib حيث كان مسئولا عن إطلاق جميع المنتجات والخدمات المصرفية والرقمية للأفراد وكان له العديد من بصمات النجاح آنذاك، وقبيل ذلك كان يشغل منصب رئيس أول لقطاع التسويق وتنمية الأعمال لمجموعة خدمات التجزئة المصرفية والفروع في البنك التجاري الدولي- مصر CIB، ومن قبل الرئيس الإقليمي للتسويق وتطوير الأعمال لبلاد شمال أفريقيا وبلاد الشام في بنك HSBC الشرق الأوسط.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟