رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأرصاد: اضطراب حركة الملاحة البحرية.. وطقس شديد الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة

السبت 11/يوليه/2020 - 11:53 ص
البوابة نيوز
إيمان محمد
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى 48 القادمة بدءا من اليوم السبت وحتى غدٍ الأحد، حيث تصل نسبة الرطوبة إلى 80% على القاهرة و85 % على الوجه البحري.
ويسود اليوم السبت، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارا لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس على السواحل الشمالية معتدل نهارا لطيف ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
بينما يسود طقس حار رطب نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والاتربة وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.
بينما يكون حالة الطقس على محافظات الصعيد، حار نهارا على الشمال، وشديد الحرارة على الجنوب نهارا معتدل ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا.
ويتوقع أن تكون درجات الحرارة اليوم السبت، على القاهرة والوجه البحري 36 للعظمى و24 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 29 العظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 36 للعظمي والصغري 29، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 27 وعلى جنوب الصعيد 41 العظمى والصغرى 30.
ويسود غدا الأحد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى، لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة،مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والاتربة مما لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون طقس على محافظات الصعيد، شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والرياح نشطة.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد، القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 23، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 29، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 27، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 30.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟