رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتشال 6 جثث من أصل 11 غرقوا بشاطئ النخيل

الجمعة 10/يوليه/2020 - 07:38 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالات الغرق بشاطئ النخيل بحي العجمي والمغلق بقرار رئيس مجلس الوزراء، والخاص بحظر ارتياد الشواطئ ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال بيان صادر عن الإدارة: إنه في الساعة ٥.٢٠ صباحا نزل بعض المواطنين إلى مياه شاطئ النخيل بحي العجمي، هربا من ملاحقات الأجهزة التنفيذية التى تقوم بعملية الإخلاء طوال اليوم، ونتج عن ذلك غرق أحد الأطفال، مما ترتب عليه اندفاع العديد من المواطنين في محاولة لإنقاذه، فيما غرق ١١ شخصًا أثناء محاولة إنقاذ الطفل.
ولفت البيان إلى أنه تم انتشال ٦ جثامين وجار البحث عن الاخرين بمعرفة الإنقاذ النهرى التابع للإدارة العامة للحماية المدنية.

وطالبت محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية للسياحة والمصايف المواطنين بتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد على الشواطئ ومخالفة التعليمات حرصا على سلامة الجميع.
الجدير بالذكر إن شاطئ النخيل يشهد إقبالا من مواطني المحافظات المجاورة للإسكندرية، وتتم عملية تفريق التجمعات وإخلاء الشواطئ يوميا بواسطة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالرغم من وضع علامات إرشادية بطول الشاطئ تفيد بإغلاقه.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟