رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحمد التهامي.. مجرم خطير في "زنزانة 7"

الجمعة 10/يوليه/2020 - 02:47 م
أحمد التهامي
أحمد التهامي
ريم حمادة
طباعة
أوشك الفنان أحمد التهامي على الانتهاء من تصوير باقي مشاهده في فيلم "زنزانة 7" والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في عيد الأضحى المبارك.
كشف التهامي عن دوره بأنه يقدم شخصيه تدعي مطحنه ويرجع اسمه إلى شخصيته التي لا تتهاون في جلب وأخذ حقه بأي طريقة ممكنة سواء مشروعة أو غير مشروعة.
وأكد التهامي في تصريحات صحفية له بأنه يراهن على دوره في هذا العمل حين عرضه وذلك لما تحتويه شخصيته من اختلاف جديد عليه ولم يقدمه من قبل في أعماله السابقة مضيفا بأن أزمات الحياة تجعله مجرم خطير مما يؤدي ذلك إلى دخوله أشهر زنزانه لمسجلين الخطر وهي زنزانه 7 والتي تجمع معظم نجوم العمل وفي مقدمتهم منصور والذي يقدم هذه الشخصية الفنان نضال الشافعي وحربي والذي يقدم هذه الشخصية الفنان أحمد زاهر وغيرهم من نجوم العمل وتدور الصراعات والمشاكسات بينهم جميعًا وذلك في إطار أكشن وآثاره بحت.
أشار التهامي بأنه ممتن وفي غايه السعاده والسرور لتعاونه مع هذه الكوكبة من النجوم والذي سبق له التعامل مع معظمهم وذلك بخلاف التعامل مع صناع العمل جميعًا وبالتحديد المنتج أيمن يوسف والذي يعمل على توفير كافه التسهيلات الماليه لكي يظهر العمل إلى النور بصوره تنال أرضاء الجمهور حين عرض العمل قريبا.
جدير بالذكر بأن فيلم "زنزانة 7" يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان أحمد زاهر، نضال الشافعى، أحمد التهامي، مدحت تيخا، عبير صبرى، مايا نصرى، ايهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدى، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ايمي إسلام وآخرين، سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟