رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الغرفة التجارية بالدقهلية تعلن عن مبادرة تحليل فيروس كورونا للتجار وذويهم بأسعار رمزية

الجمعة 10/يوليه/2020 - 02:49 ص
 المهندس أحمد رعب
المهندس أحمد رعب
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية برئاسة المهندس أحمد رعب رئيس مجلس الإدارة عن مبادرة تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لإجراء تحليل فيروس كورونا للتجار وذويهم بأسعار رمزية.
وأكد رئيس الغرفة التجارية في بيان له أن من يرغب من التجار إجراء التحاليل له أو لذويه التوجه إلى مقر الغرفة التجارية بشارع الجمهورية بالمنصورة أمام قصر الثقافة ليحصل على خطاب تحويل لأحد المعامل التى تعاقدت معها الغرفه..
وأضاف رئيس الغرفة التجارية أنه تم توقيع بروتوكولات تعاون مع 5 معامل شهيرة وهى القمه والبرج وألفا وأوتولاب والبركه لتقديم خدمة التحاليل كمبادرة بخصم يتحاوز الـ 40% للتجار وذويهم، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أرقام الغرفة للاستفسار عن أي تعاملات مع المعامل وهي ٠٥٠٢٢٣١٢٧٢٠ ‭٠٥٠٢٢٣٣٥٧٥٢ و
وأشار رئيس الغرفة التجارية إلى أن المبادرة تتضمن التعاقد لإجراء 7 تحاليل وهي " CBC - ferritin - SGpT - LDH - creatinine – CRP - D. Dimer بخصم يتجاوز الـ ٤٠% موضحا أنه تيسيرا على التجار وذويهم سيتم استقبال ممثلي المعامل لتقديم الخدمات كل يوم خميس داخل مقر الغرفة بالمنصورة وسيتم إرسال نتائج التحاليل للتاجر على الواتس اب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟