رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رسالة نارية.. "المسماري" لـ "أردوغان": الرئيس السيسي رجل أفعال

الخميس 09/يوليه/2020 - 08:07 م
البوابة نيوز
محمد النجار
طباعة
قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، أن التأييد العربي الذي يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إعلانه الخطوط الحمراء في ليبيا هو أمر عظيم ونتمنى أن يمتد إلى طرابلس.


وأشار المسماري خلال مداخلة لبرنامج حقائق وأسرار عبر فضائية صدى البلد، اليوم الخميس إلى أنه على تركيا أن تتذكر أن الرئيس السيسي لا يتحدث ولكن يفعل وسيكون هناك أفعال قوية ضد الأتراك وسيتم إنهاء أحلامهم في ليبيا والمنطقة العربية.
ولفت إلى إن الخط الذي تم رصده حول مدينة سرت بمنطقة الجفرة تحت حماية القوات المسلحة والقوات الجوية، مؤكدا أنهم حاولوا أن يكونوا طرفا إيجابيا في وقف إطلاق النار ولكن الطرف الآخر بدأ يحشد وبدأ في تنفيذ عملية عسكرية ولكن نجحت القوات المسلحة في السيطرة على الوضع.

وأضاف المسماري: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لا يتوانى عن استغلال أى فرصة للوصول لمنطقة الجفرة ولكن قواتنا قادرة على الحماية بدعم الزخم الجوى من المصادر المصرية والقوات الليبية.

وقال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي إن وزير الدفاع التركي زار طرابلس وألقى كلمة لجنوده في المنطقة الغربية، وتحدث عن الحقوق التركية في الأراضي الليبية، والإرث العثماني.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟