رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة لإزالة الأبراج والمنازل المخالفة ببنها

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:13 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
شهد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، إزالة عدد من التعديات والبناء المخالف بمدينة بنها، حيث شهد المحافظ إزالة برج مكون من 13 طابقا و3 منازل أخرى بالمسلحات الخرسانية بمنطقة الحرس الوطني ببنها. 
بدأ المحافظ الحملة بإزالة برج مخالف، على طريق خط 12 على مساحة 500 متر، ومكون من 13 طابقا ولم يتقدم بأوراقه للتصالح، حيث وجه المحافظ بازالة البرج مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المارة والعمال القائمين على أعمال الإزالة. 
كما تابع المحافظ إزالة 3 منازل مخالفة بمنطقة الحرس الوطني على مساحة 700 متر، لم يتقدموا أيضًا بأوراقهم للتصالح.
ودعا إلى ضرورة التعامل مع ملف إزالة التعديات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، لأداء أعمال البناء، مؤكدًا أنه مهما بلغ حجم المخالفة، سيجرى إزالتها.
وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة، واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.
وأشار إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟