رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. دور الفنون والعمارة في مواجهة التطرف بـ"الأعلى للثقافة"

الأحد 05/يوليه/2020 - 10:19 م
البوابة نيوز
سمية أحمد
طباعة
ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، أولى الفعاليات الثقافية للجنة الفنون التشكيلية والعمارة برئاسة الدكتورة دليلة الكرداني، بتنظيم ندوة بعنوان "دور الفنون والعمارة في مواجهة التطرف"، وذلك غدًا الاثنين الموافق ٦ يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً. 
وتقام الندوة ضمن برنامج "دعم مبادرة الثقافة بين إيديك" والتي أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، يتضمن عرض عدد من الأفلام التسجيلية للرموز ورواد فن العمارة والفنون التشكيلية بمصر بالإضافة إلى عرض لعدد من المؤلفات المهمة في المجالين، وتأتي الندوة تحت إشراف الفنانة الدكتورة سهير عثمان على سلسلة "دور الفنون والعمارة في مواجهة التطرف"
وقد خصص المجلس الأعلى للثقافة يومي"الاثنين والخميس" من كل أسبوع وفي تمام السادسة مساء لبث الفعاليات المشار إليها أعلاه على قناة أمانةالمؤتمرات على اليوتيوب وصفحتها على فيس بوك.
وياتي البرنامج تحت بالتعاون بين المجلس الأعلى للثقافة والمركز القومي للسينما وكلية الفنون التطبيقية والتلفزيون المصري، ويشرف على تنظيمه من أعضاء اللجنة كل من الدكتورة دعاء خليل، م. سيف الله أبو النجا، ود. خالد سرور، ود. سريه صدقي، ود. ميسون قطب، وإسلام الهوارى، والمخرجة فاطمة الحاج.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟