رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

الأحد 05/يوليه/2020 - 02:09 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
تقدم "البوابة نيوز"، خدمة البث المباشر، لمباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، الذى يستضيف نظيره أستون فيلا، الذى يضم محمود حسن "تريزيجيه"، وأحمد المحمدى لاعبا المنتخب الوطنى، وذلك في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.
وتعتبر المواجهة قمة مصرية في البريميرليج ولكنها لطموحات مختلفة حيث يرغب الريدز في تحقيق الأرقام القياسية بينما يتطلع أستون فيلا للهروب من شبح الهبوط. 
وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي رسميا منذ الجولة قبل الماضية ولكن ويسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها في المباراة الماضية من مانشستر سيتي برباعية نظيفة في ملعب “الاتحاد". 
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي. 
في المقابل يدخل أستون فيلا المواجهة وعينه على الفوز للحفاظ على آماله في البقاء بالبريميرليج حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب فيلا بارك انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف حيث تقدم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بالهدف الأول قبل أن يخطف الريدز هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق روبيرتسون وساديو ماني. 

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟