رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصدر طبي يكشف كواليس الساعة الأخيرة قبل وفاة الفنانة رجاء الجداوي

الأحد 05/يوليه/2020 - 08:45 ص
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
أميره عبد الحكيم
طباعة
كشف مصدر طبي داخل مستشفى الحجر الصحي في أبو خليفة بالإسماعيلية تفاصيل الساعة الأخيرة قبل وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد .
وأوضح المصدر، أن الفنانة رجاء الجداوي تعرضت إلى انخفاض نسبة الأكسجين في الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة، ما أدى إلى توقف عضلة القلب والوفاة.
وأضاف المصدر، أن رجاء الجداوي كانت فقدت الوعى بسبب نقص الأكسجين في الدم، ولجأ الأطباء إلى نقلها إلى غرفة عناية مركزة وتركيب أنبوبة حنجرية تصل إلى الرئة.
ومن المقرر دفن جثمانها في مقابر بالقاهرة بناءً على رغبتها، مشيرًا إلى أنها كانت آخر وصية لها قبل فقدانها للوعي.
وكانت أجرت رجاء الجداوي تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، عقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، وتدهورت حالتها ووضعت على إثرها للعناية المركزة،، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، ترواح نسبته بين 87 إلى 89%، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين، ووضعت على جهاز تنفس صناعي "سباب" غير تدخلي، ومع تدهور حالتها وضعت على أنبوبة حنجرية، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم الأحد.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟