رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سان سيباستيان السينمائي يضم 5 أفلام من اختيارات "كان" الرسمية

السبت 04/يوليه/2020 - 09:39 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
اختار مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، 5 أفلام من اختيارات كان الرسمية للمشاركة في فعاليات النسخة الـ68، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 سبتمبر المقبل بإسبانيا.
من بين الأفلام المختارة للمشاركة في المهرجان فيلم "Summer of 85" للمخرج فرانسوا أوزون، وفيلم "Another Round" للمخرج توماس فينتربرج، وأيضا فيلم "True Mothers" للمخرجة نعومي كاواسي، وفيلم "In the Dusk" لشاروناس بارتاس، وفيلم "Beginning".
وكان قد اختير فيلم "Rifkin’s Festival" للمخرج وودي آلن، لافتتاح الفعاليات. وذكر المهرجان أنها المرة الثانية التي يفتتح فيها وودي آلن الحدث السينمائي، بعد دورة 2004 بفيلم "melinda and melinda"، في العام الذي حصد فيه أيضًا جائزة دونوستيا.
ويعد "Rifkin´s Festival" كوميديا رومانسية تروي قصة زوجين أمريكيين يذهبان إلى سان سيباستيان ويأسرهما المهرجان، إضافةً إلى جمال وسحر إسبانيا وخيال عالم السينما. وخلال الأحداث تدخل هي في علاقة مع مخرج سينمائي فرنسي لامع، بينما يقع الزوج في حب إسبانية جميلة مقيمة في المدينة. ويتعاون "آلن" في مشروعه الجديد مع ايلينا أنايا ولويز جاريل، وويجنا جيبسون وسيرجي لوبيز، وكريستوف فالتز.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟