رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سلبية المسحة الأولى للاعبي الإسماعيلي والفريق يبدأ التدريبات غدا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 07:40 م
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
السيد خلف الله
طباعة
أعلن نادي الإسماعيلي سلبية نتيحة مسحة كورونا الأولى التي خضع لها فريق الإسماعيلي وجهازه الفني والإداري استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز. 
ومن المنتظر أن يبدأ الدراويش التدريبات غدا السبت على ستاد الإسماعيلية استعدادا للدوري ويعكف الجهاز الفنى للإسماعيلي، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، على وضع برنامج للتخلص من الأوزان الزائدة للاعبين. 
وكان لاعبو الإسماعيلي والجهاز الفني والإداري والطبي وجميع العاملين بالنادي خضعوا للمسحة الأولى لاختبار فيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي. 
وحدد اتحاد الكرة الاثنين المقبل موعدًا لمسحة كورونا الثانية لفريق الإسماعيلي، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادى ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة، من أجل ضمان السلامة للجميع.
من ناحية أخرى يتواصل مسئولو الإسماعيلي مع سفارات لاعبيه الأجانب لمعرفة موعد عودة رحلات الطيران داخلها حتى يتمكن اللاعبون من العودة للإسماعيلية، وغادر خماسى الدراويش الأجنبى، التونسى فخر الدين بن يوسف، العراقى همام طارق، الأوغندى باتريك كادو، النامبيبى شيلونجو والغينى بيكيتى سيلفا إلى بلادهم في أعقاب تجميد النشاط الكروى في مارس الماضى
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 8 مواجهات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟