رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد فتح المقاهي.. مشروبات تقوي المناعة

الخميس 02/يوليه/2020 - 05:28 م
عصير اللب الأبيض
عصير اللب الأبيض
مروة المتولي
طباعة
بعد قرار مجلس الوزراء، فتح المقاهي مرة أخرى بعد حظرها لشهور ضمن إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، تم وضع بعض القواعد التي يلتزم بها أصحاب المقاهي والمواطنين للتوجه اليها، وتبرز "البوابة نيوز" بعض المشروبات الصحية التي تقوي المناعة وفقًا لموقع "Eating" يمكن تناولها أثناء التواجد في المقهى.

هوت سيدر
يتكون من مزيج التفاح وأعواد القرفة، ويساعد على تنقية الجسم من السموم، ويعالج مشكلات الجهاز الهضمي، وألم الحلق، كما يساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، ويخفض الكوليسترول، إلى جانب فقدان الوزن، وضبط سكر الدم، والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز الجهاز المناعي.


الزنجبيل والليمون
يساعد على تقوية المناعة وتخفيف ألم الحلق، كما يلعب الزنجبيل دورًا خاصًا في علاج الصداع، وتحسين امتصاص العناصر الغذائية بالجسم، ومحاربة السرطان.

عصير الليمون
يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يساهم في تقوية جهاز المناعة لمحاربة الأمراض والعدوى، ويمكن تناوله باردًا أو ساخنًا.

عصير اللب الأبيض
يوفر العديد من الفوائد الصحية للجسم مثل تقوية العظام وتحسين صحة الجلد والشعر، كما يعد مصدرًا غنيًا بالزنك الذي يساعد على تقوية المناعة ومحاربة عدوى الجهاز التنفسي والوقاية من الالتهابات.

الشاي الأخضر
يحتوي الشاي الأخضر على البوليفينول، الذي يعد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية المناعة، والتخلص من فيروسات الإنفلونزا، وغيرها من عدوى الجهاز التنفسي.

عصير البرتقال
يعتبر من العصائر المهمة للجسم فهو غني بفيتامين سي الذي يقوي مناعة الجسم ويمد الجسم بالعناصر المهمة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟